“السعودية للكهرباء” تحصد جائزة التميز الدولية

"السعودية للكهرباء" تحصد جائزة التميز الدولية
“السعودية للكهرباء” تحصد جائزة التميز الدولية

حصلت الشركة السعودية للكهرباء على جائزة التميز في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية؛ التي تقدمها شركة ايزري العالمية في المؤتمر الدولي للنظم الجغرافية 2022م المنعقد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

جاءت الجائزة نتيجة لتميز الشركة في تطوير نظام المعلومات الجغرافي المؤسسي وتفوقها من بين 100,000 مؤسسة على مستوى العالم في استخدام أنظمة المعلومات الجغرافية، من خلال مشروعها الذي شاركت به، والذي يعمل على تسريع مهام التصميم والتخطيط لتوفير سير العمل وأتمتة تحويل رسومات التصميم إلى بيانات نظم معلومات جغرافية للمؤسسات، مما يساهم في توفير الوقت وزيادة كبيرة في الإنتاجية عن طريق أحدث تقنيات نظم المعلومات التي تتوافق مع معايير الآيزو الدولية.

ساعد هذا الإنجاز على توحيد إجراءات التعامل مع بيانات الشبكة الكهربائية وتحديث مواقعها، وإدارة وتحليل البيانات بدقة عالية، كما يوفر أعلى المستويات لحماية الأنظمة المعلوماتية من أي محاولات للاختراق وفقدان البيانات، كذلك سهولة الربط مع الأنظمة ذات العلاقة؛ سواء داخل الشركة أو خارجها.

مقالات ذات صلة

إدارة التميز

مقدمة تعتبر إدارة التميز أحد العناصر الرئيسية التي تساهم في نجاح الشركات والمؤسسات في عالم الأعمال الحديث. إنها عملية استراتيجية تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج…

الردود

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *