الصبحي تحصد المركز الأول في جائزة التميز المؤسسي

الصبحي تحصد المركز الأول في جائزة التميز المؤسسي

عبقرية الإبداع: هناء سعود الصبحي تحصد المركز الأول في جائزة التميز المؤسسي لعام 2022

تألقت الأخصائية هناء سعود الصبحي، من مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة، بشكل استثنائي، وحققت إنجازًا لافتًا حيث فازت بالمركز الأول في فئة الموظف التنفيذي المميز في جائزة التميز المؤسسي لعام 2022م. إنها فعلاً إنجاز يُلهم ويعكس التزامها الجاد والمثابرة في العمل.

تكريم الجهود المتميزة

في حفل بهيج، قدم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، الجائزة القيمة للأخصائية هناء سعود الصبحي. وقد أقيم الحفل ضمن الدورة الثانية لهذه الجائزة السامية. يهدف تنظيم هذه الجائزة إلى نشر ثقافة التميز المؤسسي على جميع المستويات داخل الوزارة، سواء في التنظيم أو الوظائف المختلفة.

عبقرية هناء الصبحي تتألق

بعد تسلمها الجائزة، عبّرت هناء الصبحي عن فرحتها وامتنانها العميق تجاه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والقائمين على برنامج التميز المؤسسي. وأعربت عن شكرها الجزيل لهم على اعتبارهم البرنامج منهجية أساسية لتحقيق الاستدامة وتعزيز الوعي لدى الموظفين وإدارة العمل بمعايير التميز المؤسسي.

التميز المؤسسي: رحلة النجاح والتطور

برنامج التميز المؤسسي الذي تشرفت هناء الصبحي بالمشاركة فيه

مقالات ذات صلة

إدارة التميز

مقدمة تعتبر إدارة التميز أحد العناصر الرئيسية التي تساهم في نجاح الشركات والمؤسسات في عالم الأعمال الحديث. إنها عملية استراتيجية تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج…

التميز التنظيمي

التميز التنظيمي يتعلق بتحقيق أداء متميز من خلال تطبيق مجموعة من الإجراءات والممارسات التي تمكن المؤسسة من الابتكار والتحسين المستمر. يشمل التميز التنظيمي تصميم هيكلية تنظيمية فعالة، وتحقيق رؤية واضحة وأهداف محددة، وتطوير ثقافة داخل المؤسسة تعزز التميز، وتشجيع الابتكار وتحسين العمليات.

تكريم الفائزين بجائزة التميز المؤسسي في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

تكريم الفائزين بجائزة التميز المؤسسي في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في إطار جهودها لنشر ثقافة التميز المؤسسي وتعزيزها على جميع المستويات التنظيمية والوظيفية، قام معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

الردود

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *