منتدى شباب العالم 2022

منتدى شباب العالم 2022

منتدى شباب العالم 2022

منتدى شباب العالم هو منصّة فعّالة أسّسها مجموعة من الشباب الواعد، ليرسل رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدّمها إلى العالم أجمع. حيث يشارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة. فمنتدى شباب العالم هو فرصة لك للتواصل مع كبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، كما أنه فرصة لتتعرّف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلَف الجنسيات حول العالم، شباب لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد.

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم 2022 انطلاق المنتدى في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء وذلك خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم ويستمر باب التسجيل مفتوحا لشهر كامل بداية من 15 نوفمبر 2021 وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

طريقة التسجيل في منتدى شباب العالم 2022

خطوات التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة من  منتدى شباب العالم 2021
يتاح التسجيل لحضور الفعاليات لكل الشباب من جميع الجنسيات الذين تتراوح أعمارهم بين ‪18 – 30‬ عام كما يتم تشجيع الشباب المؤثرين في مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على تسجيل كمتحدثين أيضا
“خطوات التسجيل”
– زيارة الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم عبر هذا الرابط register.wyfegypt.com

الخطوة الأولى: املأ معلوماتك الأساسية
والخطوة الثانية: تحقق من بريدك الإلكتروني
الخطوة الثالثة: أكمل ملفك الشخصي

الملفات المطلوبة للتسجيل في منتدى شباب العالم 2022

  • صورة ضوئية من جواز السفر (للمتقدمين الدوليين)
  • وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (للمواطنين المصريين)
  • صورة شخصية على خلفية بيضاء
  • قد يُطلب منك بعض المستندات الإضافية مثل السيرة الذاتية أو فيديو أو ورقة بحث.

وأعلنت رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، عودة منتدى شباب العالم بعد الاغلاق بسبب كورونا من ١٠ إلى ١٣ يناير، مشيرة إلى  اعتماد منتدى شباب العالم في الأمم المتحدة.

أميرة أبوشقة : عودة منتدى شباب العالم رسالة للعالم بأن مصر حاضرة وقادرة

وتابعت: “من خلال المنتدى نظمنا أكثر من فاعلية داخل وخارج مصر لنستعرض توصيات ومخرجات المنتدى في كل سنة وعبرت عن دعم الدولة المصرية للشباب ونشكر الرئيس السيسي وكل مؤسسات الدولة لهذا النجاح”.

Related Articles

مبادرات الإمارات في التنمية المستدامة أمام المنتدى السياسي الرفيع المستوى للأمم المتحدة

مبادرات الإمارات في التنمية المستدامة أمام المنتدى السياسي الرفيع المستوى للأمم المتحدة خلال تقديم تقرير المراجعة الوطنية الطوعية الثانية لدولة الإمارات § ريم الهاشمي: تعمل…

Responses

Your email address will not be published.